بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

2021/01/10
482 054 عدد المشاهدات

#جمعة_الرياض
كود هنقرستيشن
"بوعمر"
قنوات الشباب:
عزيز : arworlds.info
أحمد شو : arworlds.info/more/etkEpfN2rMDSAyEyQonlEA.html
سليمان : arworlds.info
طرباخ : arworlds.info
اوبلز : arworlds.info
ابو عابد : arworlds.info/more/btMfhDdMhjXL_K5xD_enWA.html
فراس : arworlds.info/more/LXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ.html
اوسمز : arworlds.info
ريزو : arworlds.info

متجري لـ بيع الكوينز
twitter.com/Bo3omar22Coins
مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
للتواصل:
bo3omar@sudorteam.com
اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
www.twitch.tv/bo3omar22
اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
twitter.com/Bo3omar22
انستقرام:
bo3omar22m
snapchat: bo3omar22

تعليقات
  • ياخي اشكككر ام تربية سليمان .

    fahd asirifahd asiri6 ساعات قبل
  • منو لاحظ احمد شو وسليمان مايتكلمون نهائيا 😂 كأنهم عداوة

    آلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиyآلَحً ـسًـنٌيّ αlнαssαиy6 ساعات قبل
  • العين قصيرة واليد بصيرة؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 10:35

    Abdullah YousefAbdullah Yousef14 ساعات قبل
  • 10:33 لعنو ام المثل المفروض ماتحسب😂💔

    mshari 'mshari 'أيام قبل
  • مقاطعكم رهيبه

    rakan | راكانrakan | راكانأيام قبل
  • لحد يزرف احد

    Jaber DhabriJaber Dhabriأيام قبل
  • ناقصكم بندريتا

    حاتم الحربيحاتم الحربي2 أيام قبل
  • 7:10 وشهو ذا 😭😭💔

    عزام العتيبيعزام العتيبي2 أيام قبل
  • حق كالفن حلوو هوا الي مخليني اتفرج عليكم

    اسيلاسيل2 أيام قبل
  • استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في الجنة، يقول عليه الصلاة والسلام: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته؛ حلت له شفاعتي يوم القيامة، هذا رواه البخاري في الصحيح ((لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب اغفرلي)) من قال ذلك عند الاستيقاظ من النوم غفر له فإن دعا استجيب له فإن قام فتوضأ ثم صلى قبلت صلاته الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سيد الاستغفار... ((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واناعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)). سبحان الله والحمدلله و الله أكبر ولا اله الا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ثلاث ادعية لا تنساها في السجود اللهم اني اسالك حسن الخاتمة اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا الى محبتك

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم3 أيام قبل
  • نصيحة من محب في الله قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح :( ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الاغاني وما يعزف به من الات الملاهي المصدر: ابن باز سؤال: هل تريد ان تأثم عن كل سامع؟؟؟؟؟ لاتضع الموسيقى في مقاطعك ٠

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم3 أيام قبل
  • شرح عزيز يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حسام تركيحسام تركي3 أيام قبل
  • يا متكبر

    Osama M RasslanOsama M Rasslan3 أيام قبل
  • ريزو اسطوره😂🤍🤍

    Rakan jrRakan jr3 أيام قبل
  • غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂

    nzel.8nzel.84 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • arworlds.info/video/qnhunXOfc2yWgog/fydyw اقتحام المطار العسكري قراند

    AHMED SABRI GAMINGAHMED SABRI GAMING4 أيام قبل
  • رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂

    الآنسه نقطهالآنسه نقطه4 أيام قبل
  • العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه

    A7med AtA7med At4 أيام قبل
  • 15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.

    [Dark Energy][Dark Energy]4 أيام قبل
  • 12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭

    Aisha AAisha A4 أيام قبل
  • العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس

    IRQIRQ4 أيام قبل
  • انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔

    Majed AlshehriMajed Alshehri5 أيام قبل
  • 10:35 عكس يبو 😂😂

    ArAbian -502ArAbian -5025 أيام قبل
  • 9:40 سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده وبعدين باس يده ❤️😔

    معزّي !معزّي !5 أيام قبل
    • 9:40

      معزّي !معزّي !5 أيام قبل
  • عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂

    Orca TeamOrca Team5 أيام قبل
  • وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40

    رنوورنوو5 أيام قبل
  • الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين

    Mohammad Al-asiriMohammad Al-asiri5 أيام قبل
  • 09:40 يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب

    HIIMHIIM5 أيام قبل
  • أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي

    I_M 333I_M 3335 أيام قبل
  • اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا وسعدنا في الدارين.

    مرحبا مرحبامرحبا مرحبا5 أيام قبل
  • 😂❤️❤️

    Ali QEMRZAli QEMRZ6 أيام قبل
  • اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس

    ABTHAL TVABTHAL TV6 أيام قبل
  • ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك

    fenlol fenlolfenlol fenlol6 أيام قبل
  • يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين

    جي قيم | G8iMجي قيم | G8iM6 أيام قبل
  • عزيز قال الاجابة غلط

    جي قيم | G8iMجي قيم | G8iM6 أيام قبل
  • ابو شو ما فهم المثل الأخير .. يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام عمات.. جمع من عمة اخت الأب الله عليك يا بو حميد 😂

    M. MajrabiM. Majrabi6 أيام قبل
  • بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£

    Mm MMm M6 أيام قبل
  • . استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤

    نـورنـور6 أيام قبل
  • ريزو اسطوره

    عبدالله الغامديعبدالله الغامدي6 أيام قبل
  • اشوفه عشان ريزو 🔥

    BashayerBashayer6 أيام قبل
  • صلو على النبي استمر يا أسطورة ياعمري عليك سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4

    Barry CraftBarry Craft6 أيام قبل
  • الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

    Rayan Des jeux. R.D.JRayan Des jeux. R.D.J6 أيام قبل
  • الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

    Rayan Des jeux. R.D.JRayan Des jeux. R.D.J6 أيام قبل
  • اشتركوا في قناتي

    dodo bodododo bodo6 أيام قبل
  • رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني

    Manar ARTManar ART6 أيام قبل
  • الألوان في الخلفية توجه العين

    iMed nadjiiMed nadji7 أيام قبل
  • خمس ايات تثبت ان القران ليسى كلام الله ‏arworlds.info/video/3IOkoHyCppxgems/fydyw خرافة الخلق من طين ‏arworlds.info/video/0mdusaKAZqmlp4g/fydyw شيخ يدعو ملحد للاسلام ‏arworlds.info/video/z3pva3WHh6x_omc/fydyw لماذا تركة الاسلام حلقه7 ‏arworlds.info/video/y5qunpuFfoFgpnw/fydyw كيف اخترع الانسان الاديان arworlds.info/video/lmaPaKeEnm2PsGc/fydyw قردة زانيه ورجل يلد فار arworlds.info/video/0J5qbpxzdJxxeXw/fydyw لماذا تركت الاسلام ‏arworlds.info/video/t2Owf5-gi5ajg6I/fydyw عقيدة الارهاب ‏arworlds.info/video/o559mqWDhKGCg3Q/fydyw هل الله موجود ‏arworlds.info/video/p51rbpOCaaqocGs/fydyw الرد على هيثم طلعت المذهب الربوبي ‏arworlds.info/video/rod9nHZfaZxxgXg/fydyw هل هناك خالق للكون ‏arworlds.info/video/kmSxrmeKaoxgr54/fydyw نسب محمد حامد عبد الصمد ‏arworlds.info/video/uq2vjKOHZ22YiHg/fydyw خرافات الروح ‏arworlds.info/video/lnmEZKVpe6p3hao/fydyw جديد شريف جابر ‏arworlds.info/video/lGRpoaCGX4KigXQ/fydyw كيف خدع محمد الناس واقنعهم انه نبي ‏arworlds.info/video/r4Z7gn2pnoyJgqY/fydyw خالد بن الوليد سيف الله الضالم ‏arworlds.info/video/2GCTnJV4qHiSiaY/fydyw مسلمة الحنفيه النبي المضلوم ‏arworlds.info/video/0Z2cbqh0lH6Prmc/fydyw ابو لهب بطل سورة المسد ‏arworlds.info/video/tWqRiqqrn65ja6I/fydyw كيف ترضي شيطان محمد وتقدم له ذبيحه تقربا له ‏arworlds.info/video/s6yGp3Z0rJt9mow/fydyw ‏arworlds.info/video/z2eNn5hia4Vlb4A/fydyw طلاسم القران وسحر محمد ‏arworlds.info/video/ppuNpZiKlo6icKI/fydyw خرفات جبريل واسرافيل وميكاىل والشعوذه ‏arworlds.info/video/wad6q2KkoIyPjWc/fydyw تناقظات القران ‏arworlds.info/video/tIuDjIaMpaV2epY/fydyw الرشوه الالهية المؤلفة قلوبهم ‏arworlds.info/video/1nyze5plhICjpnw/fydyw هل كان اصحاب محمد مسلمون ‏arworlds.info/video/mp2AsZ2slquFnKo/fydyw مسلم يدعو ملحد للاسلام ‏arworlds.info/video/z3pva3WHh6x_omc/fydyw مسلم يقابل الله يوم القيامه ‏arworlds.info/video/1WR6gqB2Zm17pYQ/fydyw جريمة امنه وعبقرية خديجه ‏arworlds.info/video/upifhWWpiqSlZWM/fydyw هل داعش تمثل الاسلام ‏arworlds.info/video/sH6Sg4NoioOoq2M/fydyw رساله لكل بنت ‏arworlds.info/video/mHasjGN2Z22Ie2c/fydyw تناقضات القران وسقطاته ‏arworlds.info/video/tIuDjIaMpaV2epY/fydyw الاثبات القطعي ان محمد ليس رسول من الله ‏arworlds.info/video/1Y2iqHqXq4qgbKo/fydyw ماكان محمد رسول من الله ‏arworlds.info/video/j2ekbGKGhJujZaY/fydyw لماذا ادعى محمد النبوه ‏arworlds.info/video/pKujhX6lk5t4fYg/fydyw القران كلام الله ام تاليف محمد ‏arworlds.info/video/zXWbhmJpiZinn54/fydyw خرفات ادم وحواء ‏arworlds.info/video/k4GrZ5Kll5mBsGs/fydyw نسب محمد حامد عبد الصمد ‏arworlds.info/video/uq2vjKOHZ22YiHg/fydyw نسب محمد1 ‏arworlds.info/video/z2eNn5hia4Vlb4A/fydyw صندوق الاسلام حلقه 1 ‏arworlds.info/video/y6Kng32hnHePsGc/fydyw صندوق الاسلاك حلقه2 ‏arworlds.info/video/qGyopqVjY5V0iIA/fydyw صندوق الاسلام حلقه 3 ‏arworlds.info/video/22SOeXl5e3uSeqY/fydyw صندوق الاسلام حلقه 4 ‏arworlds.info/video/paGJkX9jlZeqg3Q/fydyw صندوق الاسلام حلقه 5 ‏arworlds.info/video/2XSfqnKhi2dzsYA/fydyw صندوق الاسلام حلقه 6 ‏arworlds.info/video/0neHn3d9lH14gYQ/fydyw صندوق الاسلام ‏arworlds.info/video/paKqg4KqiXuSeZo/fydyw قصيده ورساله الى شيطان محمد الذي نصب علينا طول هاذي السنين قصيدته ” كنت اعبد الشيطان”: ‏‎كنت اظن انك اله وانك المُضل وانك تهدي من ‏‎تشاء ‏‎الضار المغيث المُذل عن صلف وعن كبرياء ‏‎جبار البأس تكن للناس مكرا ودهاء ‏‎تقطع ايادي السارقين وترجم اجساد النساء ‏‎تقيم بالسيف عدلا فعدلك في سفك الدماء ‏‎فيا خالق القاتلين قل لي اين هو إله الضعفاء ‏‎لو كنت خالق الكل ما حرمت بعضهم البقاء ‏‎وما عساك من القتل تجني غير الهدم والفناء ‏‎فهل كنت اعبد جزارا يسحق اكباد الابرياء؟ ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ‏‎حسبت الجنة للمجاهدين سيسكن فيها الاقوياء ‏‎تمر وعنب وتين وانهار خمر للاتقياء ‏‎خير ملاذ لجائعين عاشوا في قلب الصحراء ‏‎واسرة من ياقوت ثمين وحور تصدح بالغناء ‏‎نحن عاشقات المؤمنين جئنا ولبينا النداء ‏‎جزاكم الله بنا فأنظروا كيف احسن الله الجزاء ‏‎هل جنتك كفاح وصياح وايلاج دون انثناء ‏‎تجدد الحور الثيب بكرا وانت من تقوم بالرفاء ‏‎هل كنت اعبد قوادا يلهو في عقول الاغبياء ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ...........

    فلان الحربيفلان الحربي7 أيام قبل
  • ‏. ‏ماتدري ان فقدك عذاب .. ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔 ‏⁦‪arworlds.info/video/z4CoaYaBam17g6o/fydyw‬⁩

    أحلامأحلام7 أيام قبل
  • ا

    GHOSTGHOST7 أيام قبل
  • 9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇

    S_H -S_H -7 أيام قبل
  • السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.

    MARTIN 90MARTIN 907 أيام قبل
  • عزيز عكسه في الدقيقه 10:36

    g7meat gg7meat g7 أيام قبل
  • ريزو ذكي بس محد عطاه وجه

    ام حامد الغامديام حامد الغامدي7 أيام قبل
  • وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33

    ام حامد الغامديام حامد الغامدي7 أيام قبل
  • وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه

    ام حامد الغامديام حامد الغامدي7 أيام قبل
  • والله ريزو مسكين محد عطاه وجه

    ام حامد الغامديام حامد الغامدي7 أيام قبل
  • لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني

    مزيد الزقاقوهمزيد الزقاقوه7 أيام قبل
  • بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦 للخدمات العامه والأعمال المتخصصه 0566685828 📞

    شركة تنظيف منازلشركة تنظيف منازل7 أيام قبل
  • عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️

    ✓ TALAL✓ TALAL7 أيام قبل
  • الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Mr 20Mr 207 أيام قبل
  • ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂

    Mojahed ShMojahed Sh7 أيام قبل
  • اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق

    Nawaf -Nawaf -7 أيام قبل
  • الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب

    BB7 أيام قبل
  • 1:52 الي باليسار شوضع رقبته

    O S C A R ًO S C A R ً7 أيام قبل
  • 9:38 وربي ونعم سليمان انقذ الموقف

    عميير.عميير.7 أيام قبل
  • الدين >> اقتراض النقود من شخص ما عمات>>مشتقه من اعمى عين >> 👁 جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭

    fas33bestfas33best7 أيام قبل
  • جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *

    llq8v 1llq8v 17 أيام قبل
  • ولله احلى اسبوع باليوتيوب امتااع 💖🔥

    RieT _RieT _7 أيام قبل
  • 😂 😂 😂 😂 العين قصيرة واليد بصيرة 10:32

    حسين جمال اليافعيحسين جمال اليافعي7 أيام قبل
  • إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)❤️❤️❤️❤️

    Omar KafafyOmar Kafafy7 أيام قبل
  • 10:29 ابو عابد واوبلز😂😂😂😂

    MR. kLERVMR. kLERV7 أيام قبل
  • الله يديم الصداقة هاذي عليكم ❤️🌹

    Naif -_-Naif -_-7 أيام قبل
  • 10:35 عزيز كال المثل غلط 😂

    Slome_1 تليكرامSlome_1 تليكرام7 أيام قبل
  • شباب في الدقيقة 10:38 عزيز كال المثل بل عكس خلي 👍🏻

    محمود محمدمحمود محمد7 أيام قبل
  • هاي♥️ ادخلو ع قناتي شوفوها اذا عجبتكم فرحوني بإشتراك 💗 ملاحضه :انا مو شحاد الي ما عجبتو قناتي لا يشترك♥️وشكراً ♥️

    فيديوهات متنوعهفيديوهات متنوعه7 أيام قبل
  • 12:40افضل قول أسألك بالله من بامانتك او بأمانة

    Farah SaudFarah Saud7 أيام قبل
  • ياويلي ياحركة سليمان انشهد انه رجال ماشاءالله عليه

    BLUE SARABLUE SARA7 أيام قبل
  • رجعوا بالسلسلة الجميلة هذي احلى سلسلة 😍❤️🔥👍🏻

    MOHMMD. 7MOHMMD. 77 أيام قبل
  • ‏”في حاجة اسمها الأرزاق المنسية مثل: سكينة الرُوح وصحة الجسد، دعوة الوالدين ولقاء مُحب، وجود أخ وضحكة طفل، صديق صالح وصلاح نفس وصلاة في وقتها وعين ترى ولسان ينطق ونوم هنيء والعافية نعيم مُترف. فالحمدلله دائماً وأبداً.”

    روح الحياة . rw7.alhayaروح الحياة . rw7.alhaya8 أيام قبل
  • وش اسم الي لابس بنفسجي🙂

    Zainab UxZainab Ux8 أيام قبل
  • الدين عمات عين. الدين: الدال مفتوحه وعليها شده معناها دين اخذ المال ورده بعد فتره

    Maybe OneHourEachDayMaybe OneHourEachDay8 أيام قبل
  • كنت احس سليمان لكيع بس لقطة 9:42 اثبتت اخلاقه كيف انه ماحب يكسره باس يده اسطوره يا سليمان جاري المتابعه

    L NL N8 أيام قبل
  • تابعوني يا اخواني و هرد المتابعه و نوصل بعض ل اللي عايزين نحققه ♥️

    Ahmed kamerAhmed kamer8 أيام قبل
  • صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتكم - إن الله وملائكته يصلون على النبي 🌷

    أحبك ربيأحبك ربي8 أيام قبل
    • اللهم صلٌ وسلم على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين❤

      عبد العزيز العتييعبد العزيز العتيي2 أيام قبل
    • @o4 yv بكى

      JON MOXLEYJON MOXLEY6 أيام قبل
    • @o4 yv بكى

      كلستنكلستن7 أيام قبل
    • @o4 yv بكى

      you hiyou hi7 أيام قبل
    • بكا

      o4 yvo4 yv7 أيام قبل
  • اشتركو في قناتي

    My musicMy music8 أيام قبل
  • أن رسولَ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - , قال : مَن كَثُرَ هَمُّهُ ؛ فلْيَقُلْ : اللهم ! إني عبدُك, وابنُ عبدِك, وابنُ أَمَتِكَ ؛ وفي قبضتِك, ناصيتي بيدِك, ماضٍ فِيَّ حُكْمُك, عَدْلٌ فِيَّ قضاؤُك, أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك, سَمَّيْتَ به نفسَك, أو أَنْزَلْتَه في كتابِك, أو عَلَّمْتَه أحدًا من خَلْقِكَ, أو أَلْهَمْتَ عبادَك, أو استَأْثَرْتَ به في مكنونِ الغيبِ عندَك : أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي, وجلاءَ هَمِّي وغَمِّي ؛ ما قالها عبدٌ - قَطُّ - إلا أذهب اللهُ غمَّه, وأبدله فرجًا

    ganeem alsolemiganeem alsolemi8 أيام قبل
  • سو اشتراك عندي لكم وصفات حلا تجنن .. اتحداك ماتجوع. 🍰

    Chefs KitchenChefs Kitchen8 أيام قبل
  • 10:34 أحد لاحظ ان عزيز قلب المثل وقال العكس ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    MSilentx #MSilentx #8 أيام قبل
  • ابالغباللغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغزا. ،ن منخعموحش🍧🧁🍿🍡🍬❤️🧁🍨🍦🍩🍭🥨🍱🍦🍰

    Wassem HaniWassem Hani8 أيام قبل
  • ‎مســـاج خدمـــة منزليـــة وفندقيـــة بجـــدة فقـــط للرجـــال ٢٤ ساعـــة 😎👍 رقــم جــدة للحجــز والإستفســار : 0536765063

    المحتـرف للمسـاج Professional Massageالمحتـرف للمسـاج Professional Massage8 أيام قبل
ARworlds